• تعزيز العلاقة بين قطاع الصناعة والأعمال من جهة، ومنظومة البحث والابتكار وصناعة المعرفة في الجامعة من جهة أخرى.
• المساهمة في تسويق النتائج البحثية، وبراءات الاختراع ، والنماذج الأولية، والاكتشافات، واستقطاب الدعم اللازم لتبنيها وإنتاجها.
• المساهمة في زيادة الفرص أمام الباحثين وطلبة الدراسات العليا في إجراء بحوث تطبيقية مبنية على احتياج السوق الصناعي والإنتاجي بحيث يمكن تحويلها إلى منتجات، أو خدمات تقدم قيمة اقتصادية مضافة.
• تسهيل وصول الشركات العاملة في القطاع الصناعي إلى منتجات الجامعة.
• المساهمة في تعزيز فرص الاستثمار المعرفي بما يتماشى مع إستراتجية وزارة التعليم وإستراتيجية الجامعة.